أربع سنين … لمن أحب

أتوني وهم يضحكون

يبتسمون … وكنت معهم ابتسم

ثم طرحوا السؤال :

أيها العاشق .. متى … بها ستلتقي …؟

– عمن تتكلمون …! عن جميلتي …؟

أتظنون أنني وجدتها …!

وافرضوا أنني وجدتها … أتظنون أننا هكذا سنلتقي …؟

متى كانت أحلامنا تتحقق هكذا …؟

أتعلمون … مازال هناك الكثير بيننا

مازالت هناك السنين لأقطعها

ومازالت هناك المناصب لأرتقيها

ومازالت هناك السعادة لأقطفها

وعندها … سأتقدم … لأقدم … سعادتي لمن أحب

حبيبتي

أتظنين أنني مثلهم …!

أتظنين أنك فقط زوجتي في المساء…!

أيعتقدون أنني أراك هكذا…؟

أيظنون أنني مثلهم … مثل هذا المجتمع…؟

حبيبتي

سأحرم نفسي متعة الحياة لأجل وصالك

سأقضي سنين أبني مستقبلا يرضيك

سألجأ إليك… وأرمي نفسي بين ذراعيك

لأصرخ …  ارتويت من التعب وأخذت حاجتي … كفاية

سأنسى في عينيك… نصبي … مشاكلي … همي القديم

ستكونين أغلى بشر … وأغلى حبيبة

ستكونين زوجتي … سعادتي

أفعلا … سأنظر لك مثلهم …؟

حبيبتي

ويحق لك وحدك طرح  السؤال

" متى…؟ "

و لك وحدك سأطرح الإجابة

"  وأسفي … سيطول الانتظار "

وسأحمل في صدري همي

وأستعين على شوقك … صبري

لأصل … لمن أختار وأحب

……………………………

ســـلام

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

3 Responses to أربع سنين … لمن أحب

  1. Cute says:

    اعجبتني خواطرك كلها مشالله,,لكنها بالنسبة لي احس فيها نوع من التناقض,, او يمكن انا ماقدرت افهمها,,قريت قصيدة اعجبتني في منتدى,, وجات في بالي خاطرتك هذي,, قلت نكتبها اذا ماعندك مانع,, في ليلة كانت الذكرى وورد المـوت ينادينـيابي أنحاش من طيفه وعجزت بكـل حالاتـي عجزت أفهمك ياخلـي ولأدري وش نهايتـيمع هموم غدت أوفـى صديـق لكـل أهاتـي تقول انك ضعيف عندي اجل وشلون تنسانـيوتنسى الحلم والذكرى واحبـك يابعـد ناسـي تقول انك مع ما تعيش ولا بتعيش من دونـيبنفس اللحظة تذكرها وتاقـف كـل نبضاتـي تعذبنـي وتحيرنـي وتصفقـنـي بيـداتـيوتسكن داخـل قليبـي ومأخـذ كـل أوقاتـي احبك إيه وادري بك تحبنـي برغـم زلاتـيولكن ماعرفت اشلون تساير ظرفـك القاسـي اهوجس بـك نهارليـل ولا تفـارق خيالتـيعـذاب ماتصورتـه ودليلـه كـان شيباتـي اذا قلـت اااه اسمعهـا ولـو إنـي بنزعاتـيواذا كان الألم ضيفـك تولـع كـل جمراتـي تمر ذكـراك بالـي وتتـرك كـل إحزانـيويمر طيفك وضمه حيل لأخر لحظة بنفاسـي وصورة ماتقارقنـي اشـوف فيهـا بداياتـيأكحل ناظري بشوفك واخـذ منهـا بسماتـي أنا مدري وش الى صار ولأدري وين خطواتيوعرفت إن الهوى غلاب ولا بتنفعتي حسراتي بساير دنيتـي وصبـر ودور عـن متاهاتـيوأقول إن الأمل باكـر ولا بطـول مسافاتـي وإذا زادت علـي الاااه كـان الحـل دمعاتـيوصلاة بأخـر الليلـة ارجـي الله بدعواتـي الآ يالله تـرده لـي وتـرد البسمـة بشفاتـيوتسعـد كـل أيامـه ولـو كـان بمعاناتـي

  2. sHmo0o3 says:

    كلماتك رائعه واسلوبك حلوو بس حتى انا ما قدرت اربط الاحداث او افهم لب الموضوع ,, واضــح انك غامض شوي !!!في داخلك شي ودك تطلعه !!عمومااا استمر واحنا معاك اهم شي على الواحد انه يرتاح ويطلع اللي بقلبه لو بخطوات عادي الوقت قدامنــاتحياتي لك ولقلمك المتميــز ..:)

  3. NaDeR says:

    أهلين كيوت :)…شكرا على المشاركة القصيدة بعد حلوة … اختيارك جميلدخلت جو معها :)…بس ما فهمت وش قصدك " الخواطر فيها نوع من التناقض…؟ "اتمنى ما تحاولين تربطين الخواطر مع بعضكل موضوع … له حكاية خاصة فيه … سبب او قصة او حتى مشاعر انا حسيت فيها وجيت اكتبها هناالخاطرة الاخيرة مثلا :كانت لان زملائي … كانوا عندي في البيت … وما شاء الله عليهم راح يتزوجون … كلهمما عدا انا … ناوي اكمل دراسة بعدين اتزوجزملائي حاولوا يقنعوني بفكرتهم … بس انا مقتنع بفكرتي" أؤمن المستقبل الوظيفي … بعدين اتزوج وانا مرتاح … وترتاح معي زوجتي بعد "…لو فيه شي متناقض … ياليت تقولينه … يمكن أخطأت في التعبير…شكرا على مرورك :)………غربة روووح :)يا هلا بيك اختي انا معاك … الواحد لازم يكتب انا ما كنت متعود … لكن احد الاعضاء في منتدى سابق كنت اكتب فيهنصحني اتعود اكتب … كل ما كانت عندي الرغبة حاليا … صرت لا اتخيل نفسي حاليا بدون ان اكتب…لكن مدري ليه حكمتي بأني غامض …!!!…ســـــــــــــــــلام …شكرا جميعا على المشاركة معنا🙂

Leave a Reply

