من أنا

إسمي : نادر
 
من مواليد الرياض … 11\3\1981م
 
برجي هو الحوت
 Red heart
مع أني لا أؤمن بمسألة الأبراج
Angel 
 
 
أحب اعتبر نفسي من شباب الرياض … لأني مولود فيها
البعض يقول … " أنا طايفي" من الطايف يعني
لأن الوالد من الطائف
أنا احب الطائف ولي قرايب هناك … لكن ما اشوف نفسي أبدا من الطائف
 
 
حاصل على بكالوريوس لغة فرنسية من جامعة الملك سعود دفعة 1425 \1426 هـ
 
كنت سابقا موظف في القطاع المصرفي
 
والآن موظف في القطاع الحكومي
 
 
الطمووووووووح بالنسبة لي … ليس له حدود
 
الهدف السابق بالنسبة لي كان  الحصول على ماجستير ادارة اعمال لتطوير موقعي الوظيفي وخلق فرص أفضل لنفسي في المستقبل
هذا سابقا, لاني كنت موظف أهلي
لكن حاليا… هدفي هو ماجستير ترجمة  من فرنسا او الرياض
بحكم انتقالي للعمل كمترجم في أحد القطاعات الحكومية
 Nerd
 
 
الهوايات بالنسبة لي … متغيرة
 
لكن القراءة هواية ثابتة … احاول دائما ان اخصص وقت معين للقراءة
 Light bulb
الاستماع للاغاني الفرنسية … من الأمور المحببة لي … لأني اكره العربية والخليجية وحتى السعودية
(اختلاف الاذواق لا يفسد للطرب قضية )
 Wink
الكتابة بدأت مشوارها معي … من ثاني متوسط
 
لكنها أخذت شكل اهم في حياتي … مؤخرا
 
بعد تشجيع أحد الأعضاء في منتدى طلاب وطالبات جامعة الملك سعود
 
شكرا
i just love my major
your are the best
 
 
أعتبر نفسي … شخص نشيط … وصريح في الأمور التي تحتاج صراحة ووضوح
 
وأعتقد انتي اتمتع بنظرة جيدة للمستقبل … واحساس بالمسوؤلية
 
 
أعشق قصائد نزار قباني
بالنسبة لي … نزار قباني هو أفضل شاعر
هو الشخص الذي فعلا جسد معنى الحب بالكلمات
كلما قرأت اكثر لنزار … كلما ادركت أنه انسان رائع … ومميز
 
سأحاول أن اضع الكثير والكثير من قصائده في السبيس
 
 
بالنسبة لشخصيتي
أعتقد أنني افتخر بأرائي الخاصة … ولا أميل لاتباع أراء الآخرين
لدي أفكاري التي اتميز بها … والتي أيضا عرضتني للكثير من النقد
Wilted rose
 
لو فيه شي ناسيه … برجع اكتبه
 
 …………….
…………
………
ســـــــــــــــــــــــــــــلام
Red rose
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

2 Responses to من أنا

  1. mr says:

    السلام عليكم..
    ..
    .
    تشرفت اخوي نادر اني خشيت سبيسك …
    ..
    .
    ومن حسن حظي اني طبيت به بالصدفة..
    ..
    .
    الصراحة شدتني مواضيعك وأنا اشوف انها قريبه مرررررررررره من طريقة تفكيري أنا
    ..
    .
    اكرر سعيد بمروري وشكرا أخ نادر
     
    أخوك : بدحة

  2. NaDeR says:

    شكرا ياعسل
    مع ان شكري متأخر
    لكن تو انتبهت لردك هنا
     

Leave a Reply

