انســـرق جوالي :(

إعــــلان

للأسف … وفي عصر هذا اليوم
وعندما كنت أهم بإيصال أحد الأشخاص إلى المسجد
نسيت الجـــوال على السيارة
وفجأة
أتى أحدهم وسرق الجوال

فلا حول ولا قوة إلا بالله

انا اصلا كنت ناوي اغيره
بس على الاقل ابيعه واستفيد من قيمته
لكن اروح اشتري جوال جديد …؟!؟

زميلي في العمل, قبل يومين واحد كسر زجاج سيارته, وكان ناوي يسرقها
وواحد ثاني في العمل … سرقوا الكفرة الاحتياطية

الله, يا كثر السرقات
بس ماسمعنا … بواحد تنقص يده
!!!

أقول.. ما نبي قص يد
نبي جوالي … حبيبي … رفيق مغامراتي ودربي
ابيه يرجع

كنت بنام
لكن ما قدرت … جالس افكر فيه
وافكر في صور نايف وندى اللي خزنتها فيه
وافكر في البرامج اللي نزلتها فيه
وافكر في أرقام زملاء الجامعة والعمل والزملاء الخاصيين
وكل شي … كان مخزن فيه
حتى صناديق البريد وأرقام الحسابات  وبرامج التلفزيون, كلها كنت مخزنها فيه
حتى عيد ميـــلاد اعز اصدقائي, كنت مخزنه في الجوال
ويجي واحد وبكل بساطة ويسرقه
!!!
اقول … انا بروح انام

تصبحون على خير
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

3 Responses to انســـرق جوالي :(

  1. moon says:

     
    اهليييييييين
     
    واخيرا ظبط معاي
     
    انت عدلته ؟ والا هو تعدل من نفسه
     
    الله يرجع لك جوالك
     
    مع انه احتمال صفر بالميه
    بس لا اعتراض على قضاء الله
     
    وقل الحمدالله وماتدري يمكن خيره من ربي
     
    وربي يعوضك عنه باللي ازين منه
     
    قل آمين
     
     
     

  2. NaDeR says:

    اهلين جوووجوووو
    …اولا … آمين .. ان شا ء الله معوضين خير
    …بس فيه لحظات, فعلا اشتقت فيها للجوال … :(قبل يومين, كانت بنت اختي " ندى "  عندنا, وصارت مواقف حلوة وتضحك
    وتمنيت الجوال فيه عشان اصور

    اليوم بعد, كنت معزوم مع الزملاء لمكان حلو … مرة انبسطت فيه
    وتمنيت لو صورت نفسي مع الزملاء في المكان هذا
    يعني ذكرى حلوة, خاصة انها اول مرة اطلع معاهم
    بس ما نقول … الا الله يعوضني خير

    حاليا انتظر N 71  … ودي اشتريه
    غير كذا, فيه شخص يتحدى, بانه راح يشتريه قبلي
    وانا قبلت التحدي … :p
    والله يكتب اللي فيه الخير

    تشااااااااااااااو

  3. NaDeR says:

    نسيت اقول

    انا ما عدلت شي
    لكن دخلت قبل ساعتين وجلست اناظر الاعدادات حقت السبيس
    ما لقيت شي معين له علاقة بمنع المشاركات غير مفعل
    …يمكن خطأ مؤقت في الموقع

    على كل … وووووووووووولكم باااااااااااااك🙂

    تشااااااو
    (F)

Leave a Reply

