مشاعر متضاربة

اهلين
من فترة كنت حاب اكتب الموضوع هذا

الموضوع يدور حول المشاعر المتضاربة او المتضادة اللي ممكن تصيب الشخص في موقف ما
مثلا … فلانة تحضر زفاف أعز صديقاتها اللي راح تتزوج الشخص اللي هي تحبه ..؟
هل تفرح لصديقتها, او تبكي على الشخص اللي كانت تحبه ..؟
مثل الموقف هذا … ايش هو التصرف الصحيح ..؟
حتى الآن انا محتار
لكن برأيي
ممكن الإجابة تكمن في شخصية الإنسان نفسه
الشخص الأناني او الي يحب نفسه بشكل كبير … يمكن يفضل ابراز مشاعره الداخلية
الشخص الي يحب الآخرين ويمكن يضحي … راح يفضل التماشي مع الحدث وينسى مؤقتا ألامه


قبل مدة صار لي شي زي كذا
شخص عزيز علي … سافر
مدري … هل كان من المفروض اني افرح له ..؟
او اني ازعل … لانه راح يغيب عني مدة طويلة ..؟

هل كان المفروض اني اوضح له الشي اللي انا احسه فيه داخليا..؟
وبكذا اكون وضحت له مشاعري الحقيقية تجاهه كصديق مخلص طول الخمس سنوات الماضية
او كان من المفروض اني اجاري فرحته في السفر
واشجعه واضغط على نفسي ..؟


انا طبعا ما قدرت اقول له شي عن اللي في داخلي بدافع الحياء اصلا

لكن السؤال ما زال مطروح … وما زلت افكر في الاجابة
واتوقع … السكوت في مثل هذا المواقف … ممكن يكون حل نموذجي

ســـلام
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

4 Responses to مشاعر متضاربة

  1. jawaher says:

     اوضح الشعور الذي  يسعد الطرف الأخر
     
    واخفي الشعور الذي يؤلمني

  2. NaDeR says:

    أهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين جووووجوووو🙂

    شكرا على مشاركتك :)…
    ســــــــلام
    (F)

  3. sou says:

    عليك انك توضح الشعور اللى داخلك بمعانى رقيقة …اكيد هيفرح لما يشوف الناس زعلانين على فرقاة ( مش عشان زعلهم و انما عشان هيعرف اد اية قيمتة عندهم )
    و فى نفس الوقت عليك توضح انك جد فرحان و سعيد عشان هو سعيد بالسفر

  4. NaDeR says:

    أهلين

    كــــــــــلامك جميل
    بس ما اظن احد يقدر يسوي كذا
    يعني يتحكم بمشاعره بالطريقة هذه

    انا اتكلم لما الشخص يكون فعلا غالي
    …مثلا, انا سمعت بقصة عن بنات, في آخر سنة لهم في الجامعة
    تجمعوا وجلسوا يبكون …!
    ليه..؟
    فرحانين بالتخرج … وزعلانين على انهم راح يتفرقون

    لووووووووووووووووول

    يعني, احس انه برضه صعب
    والله يعين

    تحية, وشكررررررررررررا على المرور

Leave a Reply

