كيف نزور..؟

الســــــــــــلام عليكم

صباح الخير والاحساس والطيبة
(رااايق )


نمت من المغرب, وصحيت قبل الفجر بشوي
لوووووووووووووووووووووووول
يعني النفسية تمااااااااااام التماااااااااااااااااااااام
او تمااااااااااااااااااميشن زي ما يقووووولوووون


البارح في الليل وانا نايم, وفي احلى نوووومة
دق واحد على باب البيت … وقال انه يبغاني بشي ضروري بدون ما يذكر اسمه
صحوني اهلي, ورحت اركض للجوال … مضيع الأخ
المهم
رحت بعدين للباب, اشوف من الزائر المهم … اللي خلاني اصحى من النوم …!
 ناوي اهزئه

وفعلا, طلع مو مهم ولا شي
واحد حب يزورني, ولما درى اني نايم … قال صحوه, الموضوع مهم ولا يحتمل التأخير
لوووووووووووووووووووووووووووول
 " طيب وش ذنبي انا … لما تكون انت فاضي ومرتاح الأسبوع كله
يعني احرم نفسي من الراحة يوم الأربعاء "
بصراحة … يوم شفته وعرفت انه ناوي يزور
ولا فيه لا موضوع ولا يحزنون
قلت له وبكل لطف وادب ولباقة كعادتي دوما ًوأبدا ً
 ضف وجهك ولا عاد اشوفك إلا الخميس او الجمعة … خلني انام وارتاح
لووووووووووووووول
بكل لطف طبعا


….
لا من جد
ثقافة الاستئذان قبل الزيارة نوعا ما اختفت … صح ..؟
لاني لحد الآن ما اقدر اتذكر واحد اتصل علي قبل يزورني ..!
من جد … كل الناس تزور بدون اتصال وتحديد موعد مسبق

اذكر بس واحد قال انه اذا بغى يزور راح يتصل … ولحد الآن ما زارني ولا اتصل
(شكله كان يصرفني )


لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
يالله, فاضي وتوني صاحي
وحبيت اكتب عن الشي الي صار لي البارح
تشااااااااااو
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

4 Responses to كيف نزور..؟

  1. jawaher says:

     
    شعاري في الحياة
     
    " اللي مايستحي فيك لا تستحي فيه "
     
    وانت ما شاءالله عليك رديت خويك بكل أدب ولطف بس قلت له
     
    " ضف وجهك "
     
    بس هذا جزاه علشان يتأدب مره ثانيه ويعرف ان الله حق
     
    بس من ناحية أداب الاستأذان
     
    اللي انا اشوفه ان الناس اللحين تطورا عن قبل كثير
     
    يعني مافي احد يجي يزور الا وهو متصل قبل بوقت كافي
    حتى اذا كنت في وقت تتوقع ان يجيك احد يتصلون
     
      بس شكل اخوياك الله يهديهم لحد الأن مابعد اكتشفوا الشي هذا
     
     

  2. NaDeR says:

    أهلين جوجو

    بالنسبة لزملائي … فهم نوعين ض1
    اصحاب الجامعة, ما اقدر اظلمهم, يجون مع اتصال
    اصحاب الثانوية, لوووووووووول … ما عمرهم اتصلوووااا ض1
    بس خلاص, قليل الحين اقابل اصحاب الثانوية, لأني انا اللي صرت امرهم كل اسبوعين او ثلاثة
    …ام اصحاب الجامعة, في العادة تكون فيه جلسة كل اسبوع, بس ما احضرها دائما … خلك بعيد, حبك يزيد :p

    امممممممممممممم
    اما من ناحية الشعار
    " اللي مايستحي فيك لا تستحي فيه "
    ما تحسين انه قاسي …!
    يعني كل شخص يتصرف على الاشياء اللي هو يؤمن فيها … صح..؟
    تتوقعين انه منطقي, اني ابني تصرفي على الآخرين ..؟
    إذا صديقي كان حبوب, اصير حبوب معه … والعكس ..؟
    بالنسبة لي
    شخصيتي ثابتة, ولا احب رد الصاع بصاعين زي ما يقولوا
    لووووووووول
    الشخص اللي يخطأ في حقي, احاول اتخلص منه, بس بدون ما اغير شخصيتي او تصرفي
    …تحية

  3. jawaher says:

     
    اهلين نادر
     
    لا مااحس انه قاسي لانه هو اللي جنى على نفسه بهالشي
     
     
    يعني تخيل انك موجود في مكان ما وجاك شخص وقالك سلفنيوانت قلت له ماعنديقالك انا شايف معاك فلوس ويقولها بكل قوة عين وبجاحه
     
    الاشخاص اللي مثل كذا وش ترد عليهم؟؟
     
     
    طيب  بقولك موقف حصل لي انا في اول سنه بالجامعه
    وحده من البنات طلبت كتابي
    علشان تكمل  الشرح اللي ناقص عندها وكان جوا الكتاب اوراق مهمهالمهم البنت اخذت الكتاب ورجعته لي ثاني اليومبس يوم جا الاختبار وانا جالسه اذاكر
    دورت وحده من الاوراق مالقيتها كان فيها مسائل خارجيهدقيت على البنت وقلت لها السالفه كذا وكذا
    قالت خلاص انا اللحين مشغوله دقي علي بعد شوي بس يوم دقيت عليها بعدين الجوال مقفل والى الليل وانا ادق والجوال مقفل
     
    اظطريت ادق على وحده ثانيه واخذ الشرح منها مع انه كان طووويل
     
    بعد الاختبار بيوم جتني البنت وعطتني الورقه
    وقالت معليش ذاك اليوم خلص الشحن وتقفل جوالي
    انا انقهرت منها تمنيت انها ساكته ولا تستغفلني بهالكلمه
     
    المهم بعد فتره جت وطلبت مني نفس الكتابفقلت لها معليش انا احتاجه
     
    ومن بعد الموقف هذا تعلمت ان اللي مايستحي فيك لا تستحي فيه
     
    وانا مارديت الصاع صاعين ولكن تصرفت بالطريقه اللي تريحني
     
     

  4. NaDeR says:

    اهلين

    بقولك شي
    المثل اللي انتي استخدمتيه, بخصوص الشخص اللي يطلب فلوس بكل بجاحة
    والله مر علي الأسبوع الماضي
    شخص, كان محتاج فلوس (مع انه يملك عقارات وتاجر يعني)
    أتى وطلب مني مبلغ كبير نوعا ما
    بكل ادب اعتذرت, وأعطيته الخيارات اللي يقدر يحصل فيها على المبلغ
    مثل البنوك او محلات التقسيط الميسر
    الأخ … بكل أسف, طلب مني اروح ابيع الأسهم اللي املكها
    عشان اقدم له المبلغ …!!!
    طبعا رفضت … لكن بشكل لطيف وشرحت له بان الأسهم تعني لي الشي الكثير, وما راح افرط فيها, وتركته
    …والآن بعد موقفه معاي, صرت اتحاشاه في العمل
    لاني ما احب اللي يفرض رأيه على الناس, ومايفكر إلا في نفسه.

    تصرفك مع زميلتك بالنسبة لي ما فيه شي

    انا اعتراضي على اللي تتغير معاملتهم اذا احد اخطأ عليهم
    ويصيرون يكيدون لهم … وحجتهم ان الشخص الأول أخطأ عليهم من قبل
    يعني هم في الأساس طيبين, بس مع شخص معين عنيفين لسبب ما
    هذا الشي انا ضده
    برأيي, اذا فيه شخص مو عاجبني, اتحاشا اي موقف معاه … وخلاص

    تحية

Leave a Reply

