عندما كان حبك … رائعا ً

عندما كان حبك … رائعا ً



في ذلك الوقت يا جميلتي, كنت ِ الســعادة

وربما, كانت السعادة وصفا ً لصفاتك

كنت ِ

كل دقيقة أعيشها بين حلم مضى

وبين واقع ينتظر

كنت ِ

أجمل حدث مررت به

وأروع قصة كتبها بشر

كنت ِ

رمز الحب الذي به أتغنى

والعشق الذي في حياتي ظهر



حبيبتي

كنت ِ كل ذلك وأكثر

وفي لحظة

لم يعد لك ِ في حياتي

أي أثر

وانتهى  ما كنت احسبه رائعا ً

ومع الوقت اصبحتِ سرابا ً … و اندثر

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

