ما جزاءه ..؟

فيما كان سكان قرية "العدايا" بمحافظة صبيا (25 كلم شمال مدينة جازان) يغطون في نومهم، أسدل مواطن بجازان (26 عاما) الستار على حياة زوجته معلمة فجر أمس، لأسباب ربما ترتبط بخلافات مالية، حيث وجه الجاني إلى زوجته المعلمة في متوسطة الداير عدة طعنات، وقام بتشويه وجهها.
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة جازان النقيب أحمد الودعاني، أن الجاني أبلغ الشرطة بعد ارتكاب جريمته فانتقلت إلى المنزل فرقة من شرطة صبيا، وعثر على الزوجة وقد فارقت الحياة، وبها عدد من الضربات في رأسها. وتمت إحالة الجثة إلى مستشفى صبيا ليقوم الطبيب الشرعي بتحديد كيفية القتل، وأداة الجريمة.
فيما يجري التحقيق مع الزوج لمعرفة مزيد من التفاصيل عن الجريمة وأسبابها. وعلمت "الوطن" أن الزوج والزوجة كانا على خلاف مستمر وخاصة في الأمور المالية والمصروفات. وكانت الزوجة (25 عاما) قد عينت منذ 3 سنوات في قطاع الداير.
يذكر أن سائق حافلة نقل المعلمات فوجئ عند وصوله إلى منزل المجني عليها الساعة السادسة صباح أمس بوجود رجال الأمن يطوقون المنزل، ليكتشف أن المعلمة قتلت قبل وصوله بفترة وجيزة.
وقد عثر رجال الأمن على حقيبة المعلمة ودفاتر درجات طالباتها، بعد تجهيزها، فيما أصيبت معلمات وطالبات المدرسة التي تعمل بها بحالة ذهول.

مثل هذا الشخص, ما جزاءه ..؟
هل سيترك .؟
هل سيأتي اهل القاتل ليطلبوا الصفح عن ولدهم القاتل ..؟
أعتقد, ان الأمور ستنتهي بهذه الطريقة
وان حياة هذه المعلمة سوف تنسى مقابل كمية من الاموال
الله يرحم اموات المسلمين

😦
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

4 Responses to ما جزاءه ..؟

  1. sou says:

    عالم الماديات !!! اى حاجة تجيبها بالفلوس ؟؟؟؟

  2. sou says:

    عالم الماديات !!! اى حاجة تجيبها بالفلوس ؟؟؟؟

  3. sou says:

    عالم الماديات !!! اى حاجة تجيبها بالفلوس ؟؟؟؟

  4. NaDeR says:

    شمس, اخبارك …
    شكرا على الطلة الحلوةشخصيا, انا اعرف ان الاحكام القضائية المفروض ان يتم تغييرها لو مؤقتا اذا ما تفشت ظاهرة معينة في المجتمع
    فأمير المؤمنين عمر ان الخطاب رضي الله عنه, اوقف حد الحرابة عندما اصابت المجاعة المسلمين في عصره, لان الناس كلها كانت تسرق بسبب الجوع…الآن, انا ارى ان ظاهرة القتل قد تفشت, والمحزن ان الآخرين يدفعون الأموال لكي يشتروا التنازل من الطرف الآخربرأيي الشخصي والمتواضعان القاتل يقتلمن قتل شخصا آخر متعمدا, فجزاءه القتل بشكل مباشر ولا يقبل التنازل من اهل القتيل
    لأسباب وهي اولا, للقضاء على هذه المصيبة التي المت بجتمعناثانيا لان القاتل المتعمد, انسان غير سوي ومتخلف فكيف نسمح له بالعيش بيننا ..؟…اما من قتل عن غير قصد, فهذا وضعه يختلف, ويمكن ان يتم التنازل عنهفهو ليس بقاتل, بل انسان ارتكب خطأ…
    شكرا على الطلة الحلوة شمووووسة

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s