مقتطفات قصيرة عن العيد

الســـلام عليكم
وكل عام وانتم بخيررر
ومن العايدين حبايبي
 
العيد اليوم رائع ومميز
Nerd
 
ابتدأ اليوم بالصلاة في المسجد
والسلام على من قابلت
بعد كذا رحت المقبرة وسلمت على الوالدة هناك
الله يرحمها
لها ثلاث سنوات من فارقتنا
اشتقت لضحكتها والله
Sad
 
 
وانا راجع من المقبرة
مريت محطة البنزين وصرفت مية ريال على فئة خمسة ريال
احب اوزع عيديات مالية للأطفال
كنت احبها وانا صغير
كانت هي فرحة العيد بالنسبة لي
هههههههههههههههههههههههههههه
 
عطيت الاطفال اللي كانوا عند بيتنا
وعطيت ابناء عمي الصغار
ولما عطيت عمي خمسة ريال, زعل
قال لي
" انا مو صغير مثلهم !!؟ "
هههههههههههههههههههه
 
عطيت اختي انبسطت
هذه ما شاء الله ما تفوت اي فرصة مالية
سواء خمسة ريال ولا خمسمئة ريال
هههههههههههههههههههههههههههههه
 
رحت بعد كذا ازور الاقارب
يالله
فيه ناس ما شفتهم من سنة
!!
 
احسن شي في العيد
النفوس تكون هادئة ومتسامحة
اذكر شخص قابلته, قال انا زعلان عليك يا نادر
لكن اليوم عيد, عشان كذا بقول ربي يسامحك
ههههههههههههههههههههههههههههههه
 
اليوم بعد كان فرصة للاتصال بالاصدقاء
اكره الرسائل
احب اتصل واسمعهم صوتي الحلو
Tongue out
 
الشئ الحلو والمميز في هذا العيد
اخوي متعب, اصغرنا
كان معاي في كل زياراتي
وكان مبسوط مرة
وتفاعل مع الناس اللي زرتهم سواء اقارب او اصدقاء
وانبسط مرة في العيد وكان يتناقش ويسولف معنا
واحسن شي, كان يعارضني في البداية بأي نقاش
لكن بسرعة يقتنع بكلامي
Tongue out
 
 الشباب عندنا ينامون في صباح العيد
فقط الكبار هم اللي يتمسكون بالزيارات
لكن متعب اليوم تغيرت فكرته عن العيد واعجب فيه
ويبدو انه بيروح معاي العيد الجاي او حتى المناسبات الاجتماعية
اهم شي اني انا بعد انسبطت لما شفته معاي
حسيتنا اخوان اثنين مكشخين
Hot
 
يالله الآن عندنا مناسبة غدا بروح احضرها
 والعصر بروح ازور الاقارب بعد
 
تشااااااو
Red heart
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

